معرض إعادة إعمار سورية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 سبتمبر 2016 - 3:08 مساءً
معرض إعادة إعمار سورية

بمشاركة 122 شركة يمثلون 11 دولة عربية وأجنبية انطلقت اليوم على أرض مدينة المعارض بدمشق فعاليات معرض إعادة إعمار سورية “عمرها 2016” الذي تقيمه مؤسسة الباشق للمعارض بالتعاون مع وزارة الأشغال العامة والإسكان.

وتتوزع اختصاصات المعرض بين المعدات والآليات والمواد والتقنيات التي تحتاجها عمليات التشييد والبناء وتجهيزاتها إلى جانب الطاقة والصحة والتعليم والزراعة والاتصالات وتقنيات وتكنولوجيا المياه والتأمين والتطوير العقاري وأنظمة الحماية والأمان والمعلوماتية والسياحة والصناعات الغذائية والخدمات المختصة المتعلقة بها.

وأكد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس حسين عرنوس في تصريح للصحفيين أهمية التقنيات الجديدة التي تعرضها الشركات المشاركة والتي تسهم في توفير الوقت والجهد والمال في عمليات الإنشاء والبناء في المناطق التي ستنطلق فيها عملية الإعمار لافتا إلى المشاركة الواسعة من الشركات من الدول العربية والصديقة التي أبدت استعدادها للمساهمة إلى جانب الشركات السورية في هذا المجال.

من جهته أشار مدير عام المؤسسة المنظمة تامر ياغي إلى المشاركة الواسعة للعديد من الشركات المحلية والعربية والدولية المختصة “باعتبار سورية إحدى الأسواق الواعدة التي تتوفر فيها الطاقات البشرية والمواد الخام”.

شارك في الافتتاح معاونو وزراء الأشغال العامة والإسكان والكهرباء والزراعة والإصلاح الزراعي ونقيب المهندسين ومديرو عدد من الهيئات والمؤسسات والشركات العامة وسفير اندونيسيا بدمشق وممثلو عدد من البعثات الدبلوماسية.

سانا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات